الرئيسية » » مشاهدة فيلم حفلة منتصف الليل dvd يوتيوب اون لاين كامل + فيلم حفلة منتصف الليل كامل ماى ايجى

مشاهدة فيلم حفلة منتصف الليل dvd يوتيوب اون لاين كامل + فيلم حفلة منتصف الليل كامل ماى ايجى

 مشاهدة فيلم حفلة منتصف الليل dvd يوتيوب اون لاين كامل + فيلم حفلة منتصف الليل كامل ماى ايجى
 مشاهدة فيلم حفلة منتصف الليل dvd
مشاهدة فيلم حفلة منتصف الليل


مشاهدة فيلم فيلم حفلة منتصف الليل





حصريا مشاهدة فيلم حفلة منتصف الليل بجودة HD بطولة رانيا يوسف . درة . عبير صبري . أحمد وفيق مشاهدة مباشرة اون لاين

للمشاهدة بدون تقطيع اضف تعليق بالاسفل
مشاهدة فيلم حفلة منتصف الليل dvd يوتيوب اون لاين كامل + فيلم حفلة منتصف الليل كامل ماى ايجى
100out of 100 based on 100 ratings. 100 user reviews.

8 التعليقات:

  1. أوشكت الفنانة الشابة حنان مطاوع على الانتهاء من دورها بفيلم "حفلة منتصف الليل" حيث يتبقى لها يوما واحدا فقط من التصوير الخارجى وتنتهى من دورها بالفيلم.

    تقوم حنان بتجسيد دور "داليا"، وهى فتاة طيبة للغاية ولا تتحمل مظاهر الفساد التى تحاصرها مما يصيبها بالعديد من الاضطرابات.

    ويشارك حنان بطولة الفيلم كل من درة، ورانيا يوسف، وعبير صبرى، وإدوارد، وأحمد وفيق، ورامى وحيد، ومن تأليف محمد عبد الخالق، وإخراج محمود كامل، ومن إنتاج وتوزيع الشركة العربية.

    يذكر أن آخر أعمال حنان هى مسلسل "أغلى من حياتى" مع النجم محمد فؤاد، و"أزمة سكر" مع أحمد عيد، وفى السينما كانت فيلم "هليوبوليس" مع خالد أبو النجا.

    ردحذف
  2. ومن هنا يبدو فيلم' حفلة منتصف الليل' بعيد تماما عن جوهر المعني الحقيقي للفيلم السينمائي في سياقه الطبيعي علي مستوي الفكرة أو والمعالجة وطريقة السرد التفصيلي للأحداث بلغة خاصة تستطيع أن تجتذب عين وعقل المشاهد نحو معالجة صحيحة تكشف عن الهدف الأساسي من وراء قصة تدور أحداثها حول حفلة تقيمها رانيا يوسف رشا بفيلتها الكائنة في منطقة نائية, وتدعو العديد من أصدقائها وصديقاتها للحفل الذي يبدأ مع منتصف الليل, وينبغي أن يستمتع الجميع من خلاله, لكنهم يصابون بالدهشة والشعور الغريب بالارتباك والقلق جراء أشياء تحدث لهم داخل الفيلا حيث تواجههم' رانيا' بحجزها لهم داخل الفيلا لمعرفة المرأة التي خانتها مع زوجها, وتدخل الجميع في صراع درامي يودي بحياة نصف الحاضرين, مع اقحام غير منطقي لبعض القضايا المتعلقة بالظلم والفروق الطبقية بين الأغنياء والفقراء ونظرة الفقراء للأغنياء وغيرها من قضايا يفترض ألا يتضمنها فيلم يصنف تحت مسمي' الجريمة والدراما'.
    ولأن الفيلم كما ذكرنا ينتمي لنوع' الجريمة والدراما معا', وبالتالي يتطلب أن يكون الأداء فيه هو أقرب للمسرح, فقد عمد الجميع إلي أداء ارتجالي مترهل يبعد تماما عن جوهر الدراما المقصودة والتي تؤدي بالضرورة إلي تعميق الخط الأصلي للأحداث وجعل تسلسلها منطقيا عبر فنون' السيناريو والحوار والموسيقي والمونتاج', ومن وراء كل ذلك مخرج واع يجمع كل خيوط العمل الدرامي في سياق مترابط يقود المشاهد نحو هدف واحد هو كشف أركان الجريمة كما يسعي إليه الفيلم من خلال قصة ينبغي أن تكون من واقع الحياة المعاشة أو تحدث علي الأقل- نوعا من الإسقاط علي حقائق مشابهة يعيشها أو عاشها المواطن المصري.
    والحقيقة المرة في هذا الفيلم أن يخدعك الأفيش أو النجوم المشاركين في فيلم يفترض أنه يعتمد علي انفعالات الممثلين, وهذا هو الأصعب برأيي في هذه النوعية من الأفلام الدرامية التي تعتمد علي انفعالات' الشخصية والوجه والجسد', لكن هذا لم يتوافر في الفيلم للأسف-, كما أن زوايا الكاميرا بعدت تماما عن مواطن يمكن نوعا من الثراء الرمزي علي مستوي المكان والأشخاص بحيث تؤدي إلي توصيل إحساس تلك الشخصيات علي النحو الصحيح.
    هي مهزلة إذن تجمع كل مواطن السذاجة السينمائية من وجهة نظري في هذا الفيلم الذي رغم ما جاء علي لسان رانيا يوسف قائلة: إن فيلم' حفلة منتصف الليل' الذي يعرض حاليا بدور السينما من أهم الأعمال التي قدمتها في مشوارها الفني, مشيرة إلي أنها تنتظر نهاية الامتحانات لمعرفة المقياس الحقيقي لنجاحه' تقصد موسم منتصف العام', وها هو الموسوم قد انقضي دون النظر بعين الاهتمام إلي أهم أعمالها وهنا نسألها: ماذا يدور في رأسك الآن؟ خاصة بعد كل هذا الكم الهائل من التخاريف المستمدة من قلب خيال مزيف في رأس مؤلف فشل حتي في سرقة الفكرة من فيلم أجنبي وتمصيرها علي نحو يقترب من واقعنا, كما حالفه الحظ العاثر- علي مايبدو في أن يقع مع مخرج لايعرف أبجديات الفن السينمائي مستغلا أجواء الريف التي كانت تحيط بالفيلا في رسم صورة تؤكد أركان الجريمة, وهو ما انعكس علي مجموعة من المشاهد المرتبكة, والتي يكسوها أداء مسرحي مفتعل يخاصم تماما كل فنيات سينما الدراما, وبالتالي انحرفت الكاميرا عمدا ومع سبق الإصرار

    ردحذف
  3. حلووووووووووووووو

    ردحذف
  4. واوووووووووووووووووو

    ردحذف
  5. يعطيك الله العافيه ع الفلم جميله مره

    ردحذف
  6. فيلم هادف

    ردحذف

 

جميع الحقوق محفوظة © 2013. سيما فور يو cima4u | لمشاهدة الافلام مباشرة افلام مشاهدة مباشرة اون لاين عربى واجنبى