الرئيسية » » مشاهدة فيلم وش سجون DVD اون لاين كامل بدون تحميل - مشاهدة فيلم وش سجون يوتيوب HD بدون تقطيع

مشاهدة فيلم وش سجون DVD اون لاين كامل بدون تحميل - مشاهدة فيلم وش سجون يوتيوب HD بدون تقطيع

مشاهدة فيلم وش سجون DVD اون لاين كامل بدون تحميل - مشاهدة فيلم وش سجون يوتيوب HD بدون تقطيع
فيلم وش سجون DVD اون لاين كامل بدون تحميل - فيلم وش سجون يوتيوب HD بدون تقطيع
مشاهدة فيلم وش سجون DVD
مشاهدة فيلم وش سجون
فيلم وش سجون

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcT5pER9Gdj-Lwai_N7BvA7oogt32FCYEI7VbenspGkSKNVrNzdJ

فيلم “وش سجون” جديد 2014 لـ باسم سمرة حيث طرحت الشركة المنتجة الإعلان الترويجى الأول لفيلم “وش سجون”، المنتظر عرضه فى موسم عيد الأضحى ، يدور احداث فيلم وش سجون فى إطار أكشن رومانسي من خلال قصة درامية محبوكة، مشيرًا إلى أنه يتم حاليًا بناء ديكور للسجن الذى يشهد معظم أحداث العمل وسيتم الانتقال إليه فور تجهيزه بأحد الاستديوهات الخاصة. أكد سمرة أنه تحمس للفيلم جداً فور عرض السيناريو عليه، لأن فكرته جديدة وجريئة على مستوى المضمون، إضافة إلى أن الشخصية التي يقدمها بعيدة تماماً عما قدمه من شخصيات قبل ذلك. وأضاف «حشاد» أنه أمامه العديد من المشاريع الدرامية التي يقوم بدراستها حاليًا وحتى الآن لم يختر المسلسل الذى يعود من خلاله للشاشة الصغيرة. اعلنت الشركة المنتجة لفيلم وش سجون عن الموعد للعرض الاول وهو اول عروض الفيلم في السينمات في مصر في خلال موسم عيد الاضحي المبارك 2014. حيث ان فيلم “وش سجون”، يقام له عرضا خاصا للعمل يوم الجمعة يوم وقفة عيد الاضحي ، بمول العرب بمدينة السادس من أكتوبر بحضور أبطال الفيلم. الفيلم “وش سجون” من تأليف مصطفى السبكى، إنتاج طارق عبد العزيز، وإخراج عبد العزيز حشاد.
مشاهدة فيلم وش سجون

مشاهدة فيلم وش سجون DVD اون لاين كامل بدون تحميل - مشاهدة فيلم وش سجون يوتيوب HD بدون تقطيع
100out of 100 based on 100 ratings. 100 user reviews.

4 التعليقات:

  1. قال الفنان أحمد راتب لـ"اليوم السابع" إنه يتوقع نجاح فيلم "وش سجون" عند عرضه فى موسم عيد الأضحى المقبل، لأن الفيلم يشبه الناس وقصته من وحى الواقع الذى يعيشونه. وأضاف أنه لا توجد ضمانات لأى شىء، ولكن العمل الجيد يجذب المشاهد له، معربا عن أمله فى أن يلقى العمل قبول الجمهور. والفيلم من تأليف مصطفى السبكى وإخراج عبد العزيز حشاد، وبطولة باسم سمرة وأحمد وفيق وأحمد عزمى ودينا فؤاد. وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الشباب تدفعهم الظروف لارتكاب جرائم تؤدى إلى دخولهم السجن، وترصد الأحداث قصة كل شاب منهم والظروف التى دفعته لارتكاب الجريمة.

    ردحذف
  2. اعلنت الشركة المنتجة لفيلم وشسجون عن الموعد للعرض الاول وهو اول عروض الفيلم في السينمات في مصر في خلال موسم عيد الاضحي المبارك 2014.

    حيث ان فيلم “وش سجون”، يقام له عرضا خاصا للعمل يوم الجمعة المقبل يوم وقفة عيد الاضحي ، بمول العرب بمدينة السادس من أكتوبر بحضور أبطال الفيلم.

    الفيلم “وش سجون” من تأليف مصطفى السبكى، إنتاج طارق عبد العزيز، وإخراج عبد العزيز حشاد.

    ردحذف
  3. هو ممثل شاب, شارك في الكثير من الاعمال الفنية التي برزت موهبته فيها, فكانت من أهم أعماله مسلسل 'عباس الأبيض في اليوم الأسود ' بطولة الفنان يحي الفخراني الذي قام به بدور أبنه, كما شارك في العديد من الأفلام كفيلم 'قبلات مسروقة ' وغيرها من الأعمال التي تألق بها والتي يكشف في حوار للإسبوع عنها.

    -ما اعمالك الفنية الجديدة؟
    أصور حاليا فيلم 'السويسري', وهو يدور حول قصة شاب صعيدي يعمل في الغردقة, ويقع في حب أخت صاحبه وهي الفنانه 'راندا البحيري', ويطلب منه صاحبه العمل معه حتي يقابلوا عصابة تعمل بالتهريب, ونري كيف تكون رحلتهم.

    -متي سيتم عرض فيلمك 'روميو السيدة'؟
    'روميو السيدة' سيعرض بعد العيد, وذلك لعرض فيلم 'وش سجون' في العيد المقبل, حيث من الصعب أن يعرض لي فيلمين في وقت واحد.

    -لماذا اصيبت 'بالاكتئاب' بعد تصوير فيلم 'وش سجون'؟
    اصيبت بالاكتئاب نظرا لصعوبة الدور, فهو يدورحول 'قضية الطفلة زينه' التي قامو باغتصابها, ولكن هنا كان الاختلاف في ان الجاني كان عقابه 'الإعدام '.

    -وماذا عن الفيلمين 'الدنيا مقلوبة', و'البرواز'؟
    سننتهي من تصوير فيلم 'الدنيا مقلوبة 'خلال يومين, فمن الممكن أن يعرض في نصف العام, أما فيلم 'البرواز' فهو في مرحلة المونتاج, فمعاد العرض يكون من اختصاص جهة الإنتاج.

    -ما رأيك في السينما في الفترة الأخيرة؟
    السينما مرت بمرحلة من التطور كبيرة, فالإنتاج لم يعد يواجه مشكلات في التصوير مع تطور الكاميرات, فساهم ذلك في تطور صناعة السينما, فاصبح الفيلم يتم تصويره علي فلاشه.

    -لماذا لم نراك في التلفزيون رمضان الماضي؟
    كنت مشغول في تصوير مجموعة من الأفلام التي قمت بتصويرها, وان شاءالله اقدم عمل درامي مميز رمضان المقبل.

    -ما أفضل عمل تعتز به؟
    انني اجتهد في الدور قدرما استطيع لكني ارفض ان احكم علي ادواري, فاترك الحكم للجمهور.

    -هل ندمت علي عمل قمت به؟
    لا لم أندم علي أي عمل قمت به, فلا أقبل سوي الأعمال التي أقتنع بها.

    -ما العمل التي تتمني ان تقوم به؟
    اتمني ان أقوم بعمل جديد, وفي الفترة القادمة احاول ان اقدم عمل مختلف وجديد.

    -بعيدا عن الفن.. مارأيك في المرحلة التي تمربها مصرحاليا؟
    ان البلد تحاول ان تقف علي رجلها مرة اخري, ويجب نضع ايدينا في ايدي بعض, لأن سيادة الرئيس لن يقدر علي فعل شئ بمفرده فيجب ان نتكاتف حتي ننهض بالبلد وتعود مصر أفضل مما كانت عليه.

    ردحذف
  4. أكدت الفنانة الشابة مها صبر، أن تجربتها في فيلم ''وش سجون''، مختلفة تماماً عن تجاربها السابقة، التي قدمتها سواء في السينما أو الدراما التليفزيونية، معبرة عن سعادتها بتقديم هذة الشخصية ومشاركتها فى العمل.

    وقالت مها في تصريحات خاصة لمصراوي : ''أجسد شخصية بنت إسمها كوثر، شخصية شريرة بطبعها إلى حد ما، تعمل بمحل ملابس وتأخذ إحدي صديقاتها للعمل معها لطرق غير مشروعة، وتحدث العديد من المفارقات خلال أحداث الفيلم''.

    وأضافت ''سأكون أنا السبب الرئيسي لدخول باسم سمرة وأحمد عزمي، إلى السجن، ولكن لن أذكر السبب حتي لا أريد أن اكشف الدور الرئيسي والمحوري في الفيلم''.

    ويقوم ببطولة الفيلم مجموعة من الفنانين منهم باسم سمرة، أحمد وفيق، أحمد عزمي، ودينا فؤاد، إيناس عز الدين، وهو من إنتاج طارق عبد العزيز وريهام صبري وتأليف مصطفى السبكي وإخراج عبد العزيز حشاد.

    ردحذف

 

جميع الحقوق محفوظة © 2013. سيما فور يو cima4u | لمشاهدة الافلام مباشرة افلام مشاهدة مباشرة اون لاين عربى واجنبى